EN

وظائف شاغرة

مدقق داخلي

(منتهي)

شركة النقل الوطنية للكهرباء (PETL) هي أول شركة حكومية وطنية تُشرف على بناء وتشغيل منظومة نقل وطنية للطاقة الكهربائية، بحيث تمثل الجهة الوحيدة المخوّلة لشراء الطاقة الكهربائية وليتم نقلها للسوق الفلسطينية. ويأتي تأسيس شركة (PETL) منسجماً مع الخطة الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطاقة (2011-2013)، والتي يتمثّل أحد أهم مسؤولياتها في تلبية الاحتياجات المتزايدة عبر مصادر مختلفة، بما يكفل تحقيق التنوع في توفير الطاقة الكهربائية، وتنظيم العلاقة الفنية والمالية بين مصادر الطاقة الكهربائية المحلية والمستوردة وبين شركات التوزيع.

الوظيفة: مدقق داخلي – بدوام كامل

مكان العمل: رام الله

المدة: سنة قابلة للتجديد

المهام والمسؤوليات:

·        تطوير الأهداف الإستراتيجية لوظيفة التدقيق الداخلي ، وخطة العمل والميزانية وفقًا للأهداف والتوجيهات الإستراتيجية العامة للشركة.

·        تطوير سياسات وإجراءات التدقيق الداخلي.

·        وضع وتنفيذ خطة سنوية للتدقيق وتحديد آلية ارسال التقارير.

·        ضمان مراقبة السياسات والإجراءات  الادارية والمحاسبية والتشغيلية والتقارير المالية والمخاطر ذات الصلة.

·        تقديم توصيات إلى مجلس الإدارة لتحسين عمليات الشركة، من حيث كفاءة وفعالية الاداء من خلال ذكر نقاط الضعف والقصور.

·        تقييم موثوقية وسلامة توصيل المعلومات المالية والتشغيلية وحماية الأصول ، والامتثال للقوانين واللوائح والعقود.

·        التأكد من وضع معايير ملائمة لقياس الأداء من قبل إدارة  الشركة

·        تحديد مدى تحقيق أهداف وغايات الشركة وتوافقها مع الأهداف الاستراتيجية العامة للشركة.

·        تقديم المشورة لتحسين الحوكمة وإدارة المخاطر وإجراءات الرقابة.

·        إجراء تحقيقات مخصصة بناءً على طلبات مجلس الإدارة.

·        التنسيق مع المراجعين الخارجيين لتخطيط التدقيق واستخدام أعمال المراجعة الداخلية.

·        التنسيق مع التدقيق الخارجي لمناقشة نتائج  التدقيق الداخلي والخارجي التي تم التوصل اليها.

·        استعراض التغييرات المقترحة  للتوثيق والسياسات والنظم وغيرها ، ومراجعة التغييرات لتسليط الضوء على المخاطر والثغرات.

·        عرض تقارير تدقيق الخدمات المالية والتشغيلية الحالية إلى مجلس الإدارة والرد على الاستفسارات.

·        إدارة التقارير والمراقبة واتخاذ إجراءات لمعالجة القضايا المهمة التي تؤثر سلبًا على نشاط الشركة.

·        تنفيذ تدابير الوقاية من الخسارة والسيطرة للحد من الخسارة أو التلف.

·        تنفيذ استراتيجيات وقائية استباقية  لحماية سمعتة الشركة الآن وفي المستقبل.

·        تنفيذ أي مهام أخرى متعلقة بالعمل يتم طلبها من مجلس الادارة.

 المؤهلات العلمية و المهارات :

-بحد أدنى درجة بكالوريس في مجال المحاسبة أو المالية

-حد أدنى 5 سنوات خبرة عملية على مستوى المدراء التنفيذين في مجال التدقيق

-شهادة محترف CIA أو IIA أو CFA

-ممتاز في مهارات الاتصال الشفوي والكتابي.

-مهارات قوية باللغتين العربية والإنجليزية.

-مهارات الكمبيوتر المتقدمة في مايكروسوفت أوفيس ، برامج المحاسبة وقواعد البيانات

-القدرة على التعامل مع كميات كبيرة من البيانات وتجميع التقارير التفصيلية

-خبرة في معرفة معايير وتدقيق الإجراءات والقوانين والقواعد واللوائح

-اهتمام كبير بالتفاصيل ومهارات تحليلية ممتازة

-القدرة على اتخاذ حكم مستقل سليم

على الراغبين بالتقدم لهذه الوظيفة ارسال السيرة الذاتية بصيغة  PDF للبريد الالكتروني : hr@petl.ps مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان البريد الالكتروني ,مع العلم أن آخر موعد للتقديم هو 31/05/2018 قبل الساعة 12:00 ظهراً.

سيتم التواصل مع قائمة المرشحين المؤهلين فقط  لاجراء مقابلات.

البحث
إعلانات ووظائف

مساعد قانوني

منتهي

2022-10-03

مراسل

منتهي

2022-10-03

Operation Substation Engineer

منتهي

2022-10-03