EN

الأخبار والتحديثات

طاقم من قطاع الطاقة الفلسطيني يزور مؤسسات الطاقة في اليونان

اليونان | زار وفد من قطاع الطاقة الفلسطيني، ضمّ مهندسين من الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء وسلطة الطاقة والموارد الطبيعية، مؤسسات عاملة بقطاع الطاقة في اليونان، في إطار التعاون الفلسطيني الأوروبي في مجال الطاقة، ورؤية السلطة والشركة بتطوير القطاع، وزيادة كفاءة العاملين فيه.
وشملت الزيارة عدة مؤسسات منها وزارة الطاقة والبيئة، وهيئة تنظيم قطاع الطاقة وشركة نقل الكهرباء، وشركة نقل الغاز الطبيعي وشركة توزيع الكهرباء، وشركة توزيع الغاز ومركز أبحاث الطاقة المتجددة باليونان، إلى جانب زيارات ميدانية لحقل توليد طاقة الرياح ومحطة توليد الكهرباء التي تعمل بالغاز الطبيعي بالإضافة إلى محطة استلام وتخزين الغاز المسال.
وتبادل الفريقان اليوناني والفلسطيني خبرات وتجارب البلدين في الطاقة التقليدية والمتجددة، من توليد ونقل وتوزيع، ضمن جهود دعم قطاع الطاقة وتطويره، وتعزيز هذا القطاع لتلبية احتياجات المواطنين.
وتأتي هذه الزيارات في إطار مشروع التوأمة بين مؤسسات قطاع الطاقة في فلسطين ومؤسسات الطاقة في دول الاتحاد الأوروبي (سلوفاكيا، اليونان، إيطاليا)، والذي تديره سلطة الطاقة والموارد الطبيعية لتبادل الخبرات والتجارب والتدريبات في مجال الطاقة.
{ طاقم من قطاع الطاقة الفلسطيني يزور مؤسسات الطاقة في اليونان
البحث
إعلانات ووظائف

مساعد قانوني

منتهي

2022-10-03

مراسل

منتهي

2022-10-03

Operation Substation Engineer

منتهي

2022-10-03

عطاءات واستدراجات عروض أسعار