EN

الأخبار والتحديثات

مجلس الإدارة يستهل جلسته المخصصة لشهر ديسمبر بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء

 

عقد مجلس إدارة الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء يوم الأحد 10/12/2023، اجتماعه رقم (9) لسنة 2023 بمقر الشركة في مدينة رام الله، برئاسة رئيس مجلس إدارتها الدكتور عماد بريك، وأستهل المجلس الجلسة بقراءة الفاتحة والترحم على أرواح شهداء فلسطين الذين ارتقوا في الحرب الهمجية التي يشنها جيش الاحتلال الغاشم على شقي الوطن، وتمني الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

قام الرئيس بوضع أعضاء المجلس بصورة آخر المستجدات والاتصالات واللقاءات الهامة التي تمت خلال الفترة الأخيرة بهدف ضمان سير وانتظام عمل الشركة في ظل الظروف الأخيرة وحالة الطوارئ المعلنة في فلسطين، وتم الاتفاق على مواصلة هذا العمل والتحرك على كافة المستويات، والاستمرار في هذه الاجتماعات.

كما واطلع مجلس الإدارة على التطورات والمستجدات الفنية والمالية والإدارية المدرجة على جدول اعمال الاجتماع، وأقر جملة من القرارات والتوجيهات لضمان استمرارية عمل الشركة وتعزيز أدائها أبرزها:

  1. تكثيف الاجتماعات مع الجهات ذات العلاقة لتسوية عدد من الأمور العالقة.
  2. اتخاذ مجموعة من الإجراءات التقشفية وخفض النفقات وذلك على ضوء الأزمة المالية التي تعاني منها مختلف مؤسسات الوطن والتي أثرت بشكل مباشر على الوضع المالي لشركة النقل.
  3. اعتماد مجموعة من الخطط الإدارية والفنية والتجارية.
  4. مناقشة مجموعة من المشاريع الفنية المقدمة.

 

كما وتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر والامتنان لكل من المهندس محمد شاكر بدير والمهندس عبد الهادي بركات على جهودهم التي بذلوها في سبيل نجاح وازدهار الشركة وذلك طول فترة عضويتهم في مجلس الإدارة، وتم  تكريمهم بمناسبة انتهاء عضويتهم في مجلس الإدارة، متمنين لهم التوفيق في قادم الأيام.

 

مع الاحترام

البحث
إعلانات ووظائف

مساعد قانوني

منتهي

2022-10-03

مراسل

منتهي

2022-10-03

Operation Substation Engineer

منتهي

2022-10-03

عطاءات واستدراجات عروض أسعار